- شهيّب : ذاهبون الى مشكلة كبيرة في غياب البدائل لمطمري الكوستابرافا وبرج حمود-رأس وزير البيئة طارق الخطيب اجتماعاً ظهر اليوم ضمّ اتحاد بلديات الكورة برئاسة كريم بو كريم وبمشاركة عدد من رؤساء الدوائر في الوزارة للبحث في المشاكل
الأخبار

وزير البيئة زار مدرسة راهبات القلبين الاقدسين البوشرية

2019 كانون الأول9

 وزير البيئة زار مدرسة راهبات القلبين الاقدسين البوشرية

 وحيّا مبادرة نادي " BGreen " لنشر الاخضرار وإعادة التدوير

زار وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال فادي جريصاتي قبل ظهر اليوم مدرسة القلبين الاقدسين في البوشرية حيث كان في استقباله مديرة المدرسة الاخت كارولين الراعي وافراد الهيئة التعليمية والادارية.

وقد إطلع وزير البيئة على مشروع التلاميذ المنتمين الى نادي “ BGreen “ الهادف الى التربية المستدامة بإعادة تدوير وتصنيع المواد القديمة منعاً لتكديسها في محيطهم وإيذاء بيئتهم والتي تمّ عرضها في صالة العرض في المدرسة.

وقد توجّه الوزير جريصاتي بالتحية الى ادارة المدرسة وتلامذة الصفوف الثانوية الذين إنخرطوا في خدمة البيئة والحفاظ عليها، عبر إنتمائهم الى نادي “BGreen” الذي يهدف كعنوانه الى نشر الاخضرار في محيطنا المهدّد بالتلوّث، وقيامهم للسنة الخامسة على التوالي بنشاطات بيئية تهدف الى تحسين محيطهم، ونشر الأخضر في شوارع منطقتهم الجديدة-البوشرية-السد والتخفيف من وطٲة التلوث الخطير. 

وكانت مديرة المدرسة رحّبت بحضور وزير البيئة شخصياً لتشجيع التلاميذ على مبادرتهم البيئية وإيمانهم وتجذّرهم في حقول التربية على البيئة. وأوضحت " أن ثانويّة راهبات القلبين الأقدسين البوشرية وإسهاماً منها في إيقاظ حسّ الحق والخير والجمال في حياة الطلاب اليومية وإستشعاراً منها بأهمية احترام الطبيعة والمجال الحيوي للمخلوقات والكائنات والموجودات أدرجت أنظومة هذه المفاهيم في صلب ورشتها التربويّة ".

الأكثر قراءة

2020 كانون الثاني27

جريصاتي عدّد في عملية التسليم والتسلّم في وزارة ال...

2020 كانون الثاني21

وزير البيئة يطلق حملة التوعية حول الفرز من المصدر ...

2020 كانون الثاني13

وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في ك...

2020 كانون الثاني10

وزير البيئة إطلع على تطوّر العمل في معامل التسبيخ ...